JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تعرف الان علي شكل برنامج Microsoft Paint في ويندوز 11

 لقد مرت 15 عامًا منذ ظهور Microsoft Paint لأول مرة على شاشات الكمبيوتر وكان ثوريًا في بساطته. يمكنك فعل أي شيء معها. لقد كانت كلاسيكية فورية. ولكن اليوم ، ظهرت تطبيقات جديدة أكثر تقدمًا وتنوعًا من الطلاء. هذا هو السبب في أن Microsoft Paint لن يكون جزءًا من Windows 11. وفيما يلي بعض الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا التغيير وما يمكنك القيام به لإنشاء الفن الرقمي الخاص بك.

مع إصدار Windows 10 ، ترك الكثير من الناس يتساءلون عما إذا كانت Microsoft Paint لا تزال مطلوبة. على الرغم من إصدار ميزات جديدة ومحدثة ، كان هناك عودة ظهور الأشخاص الذين يستخدمون Microsoft Paint. لم يعد البرنامج مخصصًا للأطفال الذين لديهم مهارات الكمبيوتر الأساسية فقط. لقد أصبح أداة يستخدمها المصممون المحترفون لإنشاء أعمالهم. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل Microsoft Paint لا يزال مهمًا. 

ما هو برنامج  Microsoft Paint :

الرسام هو برنامج لتحرير الرسومات ، وقبل تقديم Windows Photo Gallery في Windows Vista ، كان البرنامج الوحيد في سلسلة أنظمة التشغيل Microsoft Windows .

و يعد Microsoft Paint أحد أكثر التطبيقات شيوعًا على نظام التشغيل Windows. إنها طريقة سهلة لتحرير الصور وإنشاء رسومات بسيطة. كان Microsoft Paint موجودًا منذ عام 1985 عندما تم تقديمه لأول مرة مع إصدار الإصدار الأول من Microsoft Windows. لقد قطعت شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين ، وما زالت مستمرة. فيما يلي بعض الحقائق حول هذا البرنامج متعدد الاستخدامات والتي قد لا تعرفها.

الاسمبريد إلكترونيرسالة